تصميم الهوية الإلكترونية

التصميم الجرافيكي

تصميم الجرافيك هو من أهم الطرق والوسائل التي تساعد في وصول المعلومة أو الخدمة التي نقوم بتقديمها، ولذلك يجبُ عليك دائماً الإهتمام بإنشاء تصميم جرافيك جذاب واحترافي حتى ينجذب العملاء إليك .

تصميمات الجرافيك سواءً للأفراد أو الشركات يُعتبر من الأدوات التسويقية الهامة والضرورية في العصر الحديث، ولأن التكنولوجيا في تطور دائم، فأيضاً الوسائل والأدوات التي نستخدمها في عمليات التصميم والتسويق ملائمة لهذا التطور، لذلك يعتبر التصميم الجرافيكي عنصر هام من عناصر التسويق سواءً التسويق العادي أو التسويق الإلكتروني.

تظهر عبقرية تصميم الجرافيك في التسويق العادي من خلال (الشعار–الكروت الشخصية – البروشورات – الفلاير – الأظرُف –الختم.. الخ)

تصميم الهوية التجارية

تصميم الهوية التجارية الخاصة بشركتك بشكل فريد وعصري ومعبر عن النشاط الذي تقوم به سيجذب اهتمام المشاهد ويعلق في ذاكرته مع استخدام الألوان المناسبة والمميزة لكل هوية، فما نعدكم به هو تصميم خاص بكم وغير مقتبس.

دائمًا ستجد أن تصميم الجرافيك جزءاً لا يتجزأ من صناعة الدعاية والإعلان والعملية التسويقية بشكل عام حيث  تلعب التصميمات دوراً مهماً في صناعة الإعلانات، يرجع ذلك إلى أن طبيعة الإعلان المصور تتفوق على الفيديوهات المرئية للمنتجات والخدمات من حيث السرعة والوضوح، وهي الطريقة الرئيسية التي تبيع بها الشركات في جميع أنحاء العالم منتجاتها وخدماتها، فالتصميمات المصورة في الغالب قادرة على القيام بمزيد من الإقناع أكثر من الطرق الأخرى .

حينما تختار شركة تصميم جرافيك متميزة وتتقن عملها – كشركة (EpulseCart) أفضل شركة تصميم جرافيك –  ستحصل على إنتاج إعلانات مصورة مقنعة لها أبعاد نفسية للتأثير على الجمهور.

في (EpulseCart) نحن لا نصمم مجرد صور بل ننتج منتجاً إعلانياً متكاملاً، ونجتهد في التحقيق والبحث عن أفضل السبل لاستهداف الجمهور المناسب، وتحديد الألوان والمفاهيم والتقنيات والمحتويات الأخرى التي يجب استخدامها لاستهداف الجمهور بدقة عالية  والتأثير فيه.

إنشاء مواقع الويب

في الوقت الحالي يعد الانترنت مصدر دخل لكثير من الأشخاص حول العالم ، حيث تتعدد مصادر تحقيق الأرباح عبر الانترنت، فبشكل عام يعد من أهم الخدمات التي قدمتها تكنولوجيا المعلومات مواقع الويب.

يمثل الموقع الالكتروني أهمية كبيرة للعمل التجاري الخاص بك، حيث يعد وسيلة تواصل بين العميل وصاحب العمل حيث يُمكن العميل من التعرف على خدماتك بسهولة عن طريق موقع الويب الخاص بك.

اليوم أصبح العميل مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي، فعندما يسمع عنك العميل أول ما سيقوم به هو الدخول إلى محركات البحث و البدء في إيجاد أي شيء يخص علامتك التجارية.

الموقع الالكتروني أصبح اليوم بطاقة هوية لكل نشاط تجاري

  • تسويق أسهل وتكلفة أقل.

    إنشاء حلقة وصل بين الشركة وعملائها حيث يمكن متابعة آخر الأخبار للشركة ومنتجاتها ، كذلك يمكن المهتمين في مجال مشابه الوصول لموقع الشركة عن طريق محركات البحث.

  • تكوين الهوية الخاصة بالشركة.

    بشكل عام فإن التواجد على وسائل التواصل الإلكترونية يتيح لك ترسيخ اسم وشعار شركتك وقيمة خدماتك ومنتجاتك لدى عملائك،وترتيب المعلومات داخل موقعك له دور كبير فى تكوين دائرة مكتملة تحيط بعملائك لترسخ هويتك التجارية فى تفكيرهم.

  • إعطاء قدر من الثقة للعميل.

    وجود علامتك التجارية على الإنترنت في هذا الزمن أصبح من الأشياء الأساسية في أي نشاط تجاري

  • الوصول لجمهورأوسع.

    الإنترنت يتيح لك الوصول إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم ،حيث يمكن للعديد من المهتمين بجانب مشابه لنشاطك التجاري الوصول المباشر لموقعك.

بناء صفحات التواصل الإجتماعي

في الوقت الحالي يعد الانترنت مصدر دخل لكثير من الأشخاص حول العالم، حيث تتعدد مصادر تحقيق الأرباح عبر الانترنت، فبشكل عام يعد من أهم الخدمات التي قدمتها تكنولوجيا المعلومات مواقع الويب.

يمثل الموقع الالكتروني أهمية كبيرة للعمل التجاري الخاص بك، ويعد وسيلة تواصل بين العميل وصاحب العمل حيث يُمكن العميل من التعرف على خدماتك بسهولة عن طريق موقع الويب الخاص بك.

نحن نقوم بالدراسة من أجلك لتحقيق أهدافك التسويقية بأقل التكاليف ونضمن لك أجود المخرجات باحترافية تامة.